شركة شحن من جدة الي الاردن 0568829975

شركة شحن من جدة الي الاردن 0568829975

شركة شحن من جدة الي الأردن المتمثلة في شركة الرهوان 0568829975 وهي احدة من أفضل شركات الشحن من جدة الي المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث يعتقد البعض أن هذه مهمة صعبة، لكن مع شركة الرهوان يختلف الوضع تماماً، لأننا متخصصين في نقل العفش والشحن الدولي لكثر من 10 سنوات، كما أننا لدينا خبرة طويلة في نقل العفش وجميع المنقولات والبضائع الخاصة بالشركات والمؤسسات والمصانع، فأن شركتنا متخصصة في شحن ونقل العفش على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة والحرفية، لذلك يسعدنا التعاون معكم على شحت العفش والبضائع من جدة إلى الأردن.

شركة شحن من جدة الي الاردن

تحرص شركة الرهوان على اتخاذ كافة الاحتياطات لضمان النقل الآمن للعفش وجميع المنقولات دون التسبب في أي خسارة للبضائع بأي شكل من الأشكال، ما عليك سوى التواصل مع فريق خدمة العملاء، والذي يقوم بالمتابعة معك حتى توصيل جميع العفش بآمان العملاء في الأردن.

يحدد الفريق تحديد موعد لتعرف على العفش أو المنقولات التي ترغب في شحنها ويبدأ ليعرفك سعر الخدمة إذا كانت نقل عفش أو بضائع أو نقل وشحن من جدة إلى الأردن.

تقدم شركة شحن من جدة الي الاردن أفضل الأسعار بين جميع شركات نقل الأثاث الأخرى في المملكة العربية السعودية، والتي تعتمد على كمية العفش والوزن والسيارات التي تحتاجها لنقل العفش أثناء النقل.

يبدأ العمال المدربين على نقل العفش عبر الشحن البري أو على حسب طلب العميل، ويقوم فريق العمل على القيام بهذه الخدمة بأعلى مستوى من الكفاءة لأنهم ذات خبرة كبيرة في نقل العفش والبضائع والأجهزة الكهربائية وكل ما ترغب في نقله وشحنه.

أفضل شركات شحن من جدة الي الاردن

تعتني الشركة بدقة بجميع الأغراض الخاصة العملاء، لأن العمال يتعاونون مع العميل وكان أغراضه هو ملك لأنا، لذلك يتم وضع خطة وإتباعها بشكل مدروس للحافظ على جميع المنقولات إثناء عملية النقل وتغليفها بشكل عالي الجودة ويكون ذلك تحت أشراف فنيين متخصصين في مجال نقل العفش.

وذلك لدينا نجارين متخصصين في فك العفش، لأنها من ضمن عملنا إذا احتاج العميل إلى نقل عفش، ولكن إذا كان العميل يرغب في نقل أجهزة ومعدات فنحن أيضاً لدينا عمال مدربين على تغليفها بشكل عالي الدقة وحمله بشكل احترافي على السيارات وشحنها دون حدوث أي ضرر بها لأننا نستخدم أحداث المعدات والأجهزة التي تساعدنا على القيام بهذه العملية بشكل ناجح.

كما توفر لكم شركة الرهوان خدمة تجميع الأجزاء المعدنية للأثاث في صندوق صغير لتجنب فقد أي عفش أثناء عملية النقل فأن الفريق يقوم بتنظيف جميع الأثاث ثم القيام على تغليفها بمواد عالية الجودة للحفاظ عليها من أي ضرر أو خدش أو كسر.

كما توفر لكم الشركة خدمة مكافحة الحشرات، فعند نقل الأثاث أو غيرها من المنقولات إذا عثر العمال على أي نوع من الحشرات يقومون على الفور بإبادتها حفاظاً على انتشارها في جميع العفش.

وإذا وجد أي تلف أو كسور في العفش يتم الإبلاغ عنها على الفور حتى يكون العميل على علم بها، وإذا يرغب العميل في إصلاحها قبل الشحن، لدينا أفضل عمال نجارين للقيام بجميع الإصلاحات التي ترغب بها لتصبح جديدة ويتم شحنها بكل آمان من جدة إلى الأردن.

نقل عفش من جدة إلى الاردن

توفر لكم أفضل شركة شحن من جدة الي الاردن 0568829975 العديد من الخدمات المختلفة مثل فك العفش بجميع أنواعه بالإضافة إلى فك غرف النوم والمجالس والمطابخ وتغليف جميع المفروشات والسجاد والستائر، كما لدينا متخصصين في فك الأجهزة الكهربائية سواء كانت مكيفات أو غيرها ثم التغليف والشحن البري إلى الأردن.

كما توفر لكم شركة الرهوان شحن ونقل كل من خزانات المياه وجميع مستلزمات الحدائق والأجهزة الثقيلة والمواد المعدنية والخشبية والزجاجية وكذلك شحن السيارات وجميع قطع الغيار للسيارات من جدة إلى الأردن كما نقوم بشحن العدد والأدوات الخاصة بالمصانع وكذلك المشاريع الاستثمارية والآليات المختلفة.

تعتبر شركتنا من أوائل الشركات المسجلة رسمياً والتي تتيح لأكبر الجهات الحكومية أو المؤسسات والمكاتب والشركات الخاصة العامة بالاستعانة بها على بخدمات الشحن من جدة إلى الأردن.

حيث توفر الشركة العديد من الطرق للشحن الأمن والذي لا يتسبب في أي ضرر للمنقولات، وذلك باستخدام أحداث السيارات المجهزة لأننا نمتلك أسطول من سيارات الشحن الكبيرة المجهزة التي تستوعب الكميات المختلفة من العفش بجميع أنواعها وحمايتها من التلف أو الكسر أو التلف من عوامل الجو سواء كانت أشعة الشمس أو المطر.

شركة شحن من جدة الي الاردن

لماذا شركة الرهوان لشحن العفش من جدة للاردن

شركة الرهوان هي أفضل شركات شحن من جدة الي الاردن 0568829975 فهي واحدة من أقدم وأسرع الشركات في جدة للشحن البري من وإلى الأردن، لأن تمتلك جميع الإمكانيات التي تجعلها تحقق أفضل خدمات النقل والشحن وذلك بالاعتماد على أمهر العاملين وأحدث الأدوات والأجهزة المتطورة.

فأن الشركة توفر لعملائها جميع الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وذلك للتعاون معكم في أي وقت ترغب به، بالإضافة إلى أن الشركة تعمل أيام العطلات الرسمية والإجازة، لأننا نعلم أن العديد من العملاء ترغبون في النقل والشحن إثناء الأعياد ولكن لم يعثروا على الشركة المناسبة للقيام بذلك، ولكن معنا لا تقلق على عفشك ومنقولاتك.

شركة الرهوان تمتلك جميع الوسائل لإتمام كافة الإجراءات المتعلقة بعملية شحن العفش والبضائع، من فك الأثاث في محل الإقامة في جدة حتى نقله بأمان إلى بلد أخري في الأردن، وذلك يكون من خلال التخليص الجمركي لكافة الإجراءات القانونية والرسوم الجمركية التي قد متعلقة بالشحن من جدة إلى الأردن.

النقطة المهمة هي أنه لا يجب أن تكون تحت تأثير الرغبة الوهمية في توفير المال، حيث أن الشركة شركة شحن من جدة الي الاردن تمتلك نظام عمل متكامل يوفر لك نقل عفش سريعًا وآمنًا أو شحنه من خلال شركة ذات الخبرة في هذا منذ المجال والتي تعمل به أكثر من 10 سنوات.

إذا قررت نقل اعفش الخاص بك أو أي شيء أخر من جدة إلى الأردن دون أن يحدث لها أي ضرر أو تلف فعليك الاستعانة بأفضل شركات شحن من جدة الي الاردن.

كيفية اختيار شركة نقل عفش من جدة الى الأردن

هذا السؤال مهم للغاية بالتأكيد عند اختيار شركة للقيام بعملية نقل العفش من جدة إلى الأردن 0568829975 يجب أن يتوفر بها النقاط التالية:

  • تتطلب هذه العملية عادة اختيار بشكل دقيق للغاية للشركة المسؤولة عن نقل العفش من جدة إلى الأردن.
  • وهنا يجب اختيار شركة نقل عفش وشحن ذات خبرة طويلة في هذا المجال وكذلك وفقاً للأسس والمعايير الدولية.
  • عند القيام بعملية النقل لا تحرم نفسك من الامتيازات بالخصومات والعروض المقدمة من الشركة والتي توفر لك الكثير من الأموال.
  • وذلك لأن سوق نقل وشحن العفش والأثاث والبضائع واسع جدًا والمنافسة أكثر حدة.
  • عليك أن تمنح نفسك بعض الوقت من التفكير والدراسة للتعرف على أفضل شركات الشحن والتي توفر لك الخدمة المميزة والعروض والخصومات المناسبة لك.
  • وهنا تجد أن شركة الرهوان هي أفضل شركة توفر لكم أرخص أسعار شحن من جدة إلى الأردن.
  • وبالمقارنة مع شركات شحن من جدة الي الاردن الأخرى توفر لك شركتنا العديد من الخدمات بالأسعار التي تناسب جميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  • لكن بشكل عام ستجد أن شحن العفش من جدة إلى الأردن يتمتع بعملية نقل أكثر دقة لأن الشركة توفر خدمات متنوعة ومتميزة.
  • لذلك عليك اختيار شركة الرهوان لنقل و شحن من جدة إلى الأردن فهي الشركة الرائدة في ذلك المجال والتي توفر لك الخدمات المختلفة المقدمة لك.

مخازن ومستودعات العفش في شركة الرهوان

عند نقل وشحن المنقولات التي ترغب بها، يجب عليك اختيار شركة تمتلك أفضل المخازن والمستودعات المجهزة لتخزين العفش والبضائع التي ترغب فيه لأي سبب من الأسباب، قد يتأخر الشحن إلى مكان إقامتك في الأردن على سبيل المثال أو مكان الإقامة لا يزال قيد التجديد.

عند الشحن من جدة إلى الأردن، يجب عليك أيضًا اختيار شركة شحن من جدة الي الاردن 0568829975 يمكنها التعامل بفعالية مع جميع إجراءات الأوراق التخليص الجمركي وجميع الرسوم الأخرى.

تأكد عند الاختيار بين شركات الشحن أن الشركة التي تختارها لديها انطباع جيد عن العملاء في سوق الشحن سواء في المملكة العربية السعودية أو في الخارج.

على الرغم من أهمية العروض الخاصة للشحن والتخفيضات، إلا أن الاسم التجاري لشركة الشحن المتميزة لا يزال يمثل المكسب الحقيقي للعملاء ولا يمكن أن تتجاهلها.

خطوات الشحن من جدة الي الاردن

تتم عملية شحن العفش وجميع المنقولات من خلال العديد من الخطوات التي يقوم فريق العمل علة القيام بها بكل دقة واحترافية، بدءاً من فك العفش والأجهزة الكهربائية والذي يقوم به عمال متخصصين في فك جميع أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية.

بعد فك جميع الأجزاء المختلفة من العفش، يتم تغليفها جميعًا بأفضل المواد سواء كان الخشب أو الزجاج أو المعدن، وكذلك التحف والانتيكات والنخف والسجاد والستائر والأجهزة الكهربائية بمواد مخصصة لكل نوع حتى يحافظ عليه من التلف أو الكسر أثناء الشحن.

ثم هناك مرحلة نزول العفش أحداث الأوناش الهيدروليكية والأيدي العاملة، ومن ثم تستخدم الشركة سيارات النقل المجهزة بالأثاث لنقله مع توفير كافة إجراءات السلامة.

أحدث طرق لنقل عفش للأردن

تعتمد شركة شحن من جدة الي الأردن على أحدث الوسائل والمعدات وأكثرها تقدمًا لفك العفش والأجهزة الكهربائية سواء كانت سخانات مكيفات وكذلك الخزانات، ويوفر جميع المواد المستخدمة في عملية تغليف العفش، وكذلك معدات الرفع والتفريغ والسيارات والشاحنات.
أحداث المعدات لفك العفش والأجهزة الكهربائية

شركة شحن من جدة الي الأردن توفير كافة الادوات الحديثة والمتطورة لفك جميع أجزاء العفش مثل الاسرة والخزائن والطاولات وكذلك جميع الادوات الخاصة بفك الاجهزة الكهربائية مثل التكييف وامدادات الطاقة ومستلزمات الاضاءة.

الأدوات المستخدمة في التغليف

هناك أنواع مختلفة من المواد المستخدمة في تغليف الأثاث والسجاد وأدوات المطبخ، تشمل مواد تغليف المنتجات الخشبية والقطع الزجاجية أو المعادن ومواد التغليف المستخدمة في الأجهزة الكهربائية.

تغليف أثاث غرف النوم
حيث يستخدم العمال مواد مصنوعة من مواد متوافقة مع جميع أجزاء أثاث الغرف، ويتم تغليف الأسرة والكراسي والخزائن والأرائك والألواح الخشبية والأرائك والصالونات بأكياس بلاستيكية كبيرة، ويتم تغليف رولات وألواح الورق المقوى النايلون المطاطية بعد تغليفها لمنعهم من الخدش.
مواد تغليف المفروشات
هناك العديد من المنسوجات الموجودة في العفش مثل الملاءات والمفارش والستائر والموكيت والسجاد وغيرهم، وهنا يتم استخدام الأكياس القماشية لتغليف المفروشات المختلفة مثل مراتب الغرف والكنب والستائر، وذلك بسبب لأنها مصنوعة من الأقمشة الحساسة التي قد تتضرر أثناء عملية النقل والشحن ثم يتم وضعها في أكياس النايلون المطاطية لتغليف الستائر.
تغليف مستلزمات المطبخ
تستخدم شركة الرهوان لشحن من جدة إلى الأردن مواد تغليف الأكياس البلاستيكية التي يتم تغليف جميع أدوات المائدة والأطباق وأدوات المطبخ الأخرى، وبالنسبة إلى الأواني المصنوعة من الزجاج يتم وضعها في الورق المقوي ثم صناديق كرتون لحمايتها من الكسر أو الخدش.
تغليف الزجاج والمرايا
كما نعلم جميعًا ان المنتجات الزجاجية حساسة وسهلة الكسر، لذا يقوم العمال لدي الشركة بإتباع جميع الطرق الآمنة لعدم حدوث أي شيء لهذه العناصر، تقوم شركة شحن من جدة الي الاردن بلف العناصر الزجاجية مثل المرايا والطربيزات الزجاجية والأسطح الزجاجية الأخرى وتغليفها باستخدام الورق المقوى.ثم يتم وضعها بالنايلون المطاطي لتوفير أعلى درجات الأمان لها أثناء النقل والشحن، وبالنسبة التحف والانتيكات الزجاجية الصغيرة وأدوات المطبخ الزجاجية، يتم التغليق من خلال ورق مقوى ثم توضع في صندوق كرتون خاص بذلك، وذلك لعدم الاحتكاك أو الكسر داخل الصناديق أثناء نقلهم.

سيارات الشحن ونقل العفش من جدة الى الاردن

شركة الرهوان أفضل شركات شحن من جدة الي الاردن من توفير مجموعة من أحدث الأدوات والأجهزة لرفع ونزول العفش والمنقولات من خلال أحدث السيارات النقل المجهزة، وتستخدم الأوناش الكهربائية والهيدروليكية المتطورة، والتي صممت لرفع نزول العفش أكبر معدلات الأمان الكبيرة لأن السلالم لا تعد من الطرق الأمانة لنزول العفش أو إذا كان مكتب يصعب نزول المكاتب والأجهزة من خلال السلالم.

لدينا أفضل الشاحنات والسيارات والكونتينر والحاويات بالمقاسات المختلفة بدأ من 20 قدمًا إلى 40 قدمًا، فأن شركة الرهوان هي أفشل شركات شحن من جدة الي الاردن للملاحة المتخصصة في النقل البري والبحري، وهذا سبب نجاح الشركة لأن الشركة تسعي دائما في تطوير نفسها بشكل مستمر لتصبح الشركة الأولى للشحن ونقل العفش والبضائع من المملكة العربية السعودية إلى جدة.

بالإضافة إلى أن الشركة تعتمد على أفضل العمال الذين يقوم بالعمل اليدوي المدربة تدريباً جيداً وذات الخبرة للتعامل مع رفع العفش وفي حالة استخدام الرفع اليدوي أو النزول، يجب أن يكون فريقًا من ذوي الخبرة والكفاءة والدقة، بغض النظر عن المسافة بري أو بحري أو جوي، مع العلم أن جميع العناصر التي ستنقلها من جدة إلى الاردن ستصل سليمة.

اسعار شركة شحن من جدة الي الأردن

تقدم أفضل شركات شحن من جدة الي الاردن خدمات متنوعة في جميع مراحل شحن العفش ونقلها، بما في ذلك فك وتغليف الأجهزة الكهربائية كما نوفر لكم خدمة التركيب في المكان الجديد لجميع المنقولات سواء كانت غرف النوم أو المطبخ أو الأجهزة الكهربائية وجميع هذه الخدمات مقدمة من شركة الرهوان بأرخص الأسعار التي لدينا فقط.

تحرص الشركة على تقديم أفضل الأسعار التي يستطيع الجميع طلب الخدمة، ولذلك لدينا العديد من العملاء الذين يتعاملون معنا خلال سنوات عديدة وهذا لأنهم وجدوا لدينا أفضل خدمة وأعلى كفاءة في العمل، ولأن الشركة تسعي دائما على كسب ثقة العملاء ورضاهم وتقديم أسعار منافسة لا مثيل لها من قبل شركات النقل الأخرى.

وذلك لأن الشركة لا تفكر في الربح كهدف أول ولكن هدفها هو إرضاء العميل والسعي لراحته لتوفير له أفض خدمة من نقل وتغليف وشحن العفش والمنقولات والبضائع وجميع ما يرغب في شحنه، لذلك لا تتردد بالتواصل مع خدمة العملاء لطلب الخدمة والتعرف على أفضل العروض والخصومات.

مزايا خدمة الشحن من جدة الي الاردن

  • تقديم جميع الحلول السريعة التي توفرها شركة الرهوان لعملائها، وتسهيل استيراد بضائعهم ومتطلباتهم من جدة إلى الاردن.
  • السرعة التي تتم بها عمليات النقل والشحن والاستلام.
  • تقديم خدمات النقل من الباب للباب براً وجواً (حسب نوع البضاعة)
  • تقديم خدمات النقل السريع / الاكسبريس.
  • تقدم شركة شحن من جدة الي الاردن خدمات التخزين في جدة.
  • تتبع الشركة مبدأ أرخص الأسعار مما يوفر على العملاء تكلفة الاستيراد والتوريد من جدة الأردن.
  • خدمات احترافية لنقل السيارات ذهابًا وإيابًا من جدة إلى الادرن.
  • بالإضافة إلى خدمات شحن السيارات الرياضية والفاخرة وكذلك قطع غير السيارات والاكسسوارات.
  • خبرة طويلة في نقل اليخوت والقوارب وجميع مستلزماتها.
  • فريق خاص للمشاريع واسعة النطاق وشحن الآلات والأجهزة الكبيرة.
  • تخليص الأوراق المطلوبة للنقل والتخليص الجمركي، والمساعدة في إعداد التوكيلات والسابر.
  • الشركة لديها خبرة طويلة في التخليص الجمركي سواء كان عبر الحدود أو الميناء أو المطار.
  • تقديم خدمات التأمين على البضائع التي يطلبها العملاء.
  • تقديم أفضل الخدمات الاحترافية لشحن العفش من جدة إلى الاردن وجميع مدن المملكة العربية السعودية.
  • خصومات عروض خاصة للشركات والمصانع والمؤسسات الحكومية والخاصة من السعودية الى الاردن والعكس.
  • تقديم خدمات الترانزيت البري والبحري وإعادة التصدير.

أرقام خدمة عملاء شركة الرهوان للشحن الدولي

إذا كنت تريد أن يتم طلب إحدى خدمات الشحن من جدة إلى الأردن من قبل أفضل موظفي خدمة العملاء، فعليك الاتصال برقم خدمة عملاء الخاص بشركة الرهوان، وسوف يقوم موظف خدمة العملاء بالرد على جميع الاستفسارات والأسلة التي ترغب في التعرف إليها سواء كان لخدمة النقل أو الشحن أو التغليف.

حيث أن الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للرد على استفساراتك حول أي خدمات نقل أو شحن وسيزودك بالاقتراحات، كما سيتلقى فريق خدمة العملاء اقتراحاتكم لتحسين أداء الخدمات التي تقدمها الشركة وإخطار المسؤولين لتنفيذ هذه الاقتراحات قدر الإمكان.

كما يتلقى أيضًا جميع شكاويك ضد أحد خدمات أو موظفي النقل والشحن، وسيقومون بحل هذه المشكلات في أسرع وقت ممكن، كما نقدم جميع خدمات التواصل الاجتماعي مثل WhatsApp أو Facebook يمكنك النقر فوق الرموز للتواصل معنا مباشرة

خدمة الشحن والمنتجات التي تغطيها شركة الرهوان

تقوم شركة الرهوان أفضل شركات شحن من جدة الي الاردن بنقل مجموعة متنوعة من السلع والآلات والمواد الخام ومواد البناء والمواد الكهربائية والسيراميك والهدايا والعطور والملابس والأحذية والهواتف والمنتجات الإلكترونية وقطع الغيار والسيارات والآلات والمعدات الثقيلة.

بالإضافة إلى القوارب واليخوت وكذلك الأثاث والمشتريات من جميع مدن المملكة العربية السعودية إلى جميع مدن الأردن كما نوفر لكم خدمات نقل الأمتعة الشخصية والطرود في المملكة العربية السعودية: الرياض، جدة، الدمام، الخبر، المدينة المنورة، مكة المكرمة، خير، الاخساء وغيرها من المدن الأخرى.

تعد الأردن من أبرز البلاد التي يتم نقل البضائع والمنتجات إليها من خلال المملكة العربية السعودية، حيث تتصاعد باستمرار مبادلات التجارة والشحن بين المملكة العربية السعودية والأردن، ودور شركات الشحن في السعودية مثل شركة الرهوان تساعد العملاء في شحن جميع الأغراض الذين يرغبون بها سواء كانت أثاث أو منتجات أو أجهزة وبضائع أو غيرها.

لذلك إذا كنت تبحث عن شركة شحن عفش من جدة يمكن أن نوفر عليك عناء البحث وتوفير الكثير من الوقت والجهد في الجلوس عبر الانترنت، وتقدم لكم شركة الرهوان لخدمات الشحن جميع الخدمات الخاصة بالشحن واسعة وشاملة لمعظم المدن في الأردن، ولذلك فأن التعاون مع الشركة له أهمية كبيرة مثل:

  • يساعد في منع نقل العفش بشكل صحيح دون خدش أو كسرها.
  • كما أنها تحافظ على جميع الأغراض المنقولة قيمة سعر في حالة قيام العميل ببيعها مرة أخرى.
  • تسمح الكفاءة المهنية في تحميل وتفريغ المنقولات في سيارات النقل والذي يعطيها خدمة افتراضية أطول في الاستخدام والاستهلاك.

من خلال عملية النقل الصحيحة والفريدة من نوعها تحافظ على الأثاث الغالي الثمن وعدم كسر الزجاج والمرايا ومنع ضياع المشغولات الذهبية وكذلك عدم اتساخ العفش سواء كانت الكنب والسجاد وغيرها أو الأجهزة الكهربائية من الانتساخ والأتربة التي يطفئ لمعانها عند الحمل بالطرق التقليدية.

الاسئلة الشائعة حول شحن من جدة الي الأردن

كيف يمكنني الدفع عن خدمة نقل العفش والشحن من جدة إلى الأردن؟

يقوم العميل بدفع مقدم للشركة عند الاتفاق والباقي يتم ترتيب ووضع الأغراض والمنقولات في السيارات.

هل يمكنني توقيع عقد في مقر الشركة والدفع بعد استلام الشحن في الاردن؟

نعم يحق لك توقيع عقد بمقر الشركة ويكون ذلك مجاناً ودفع الخدمات المطلوبة لك بعد تنفيذ جميع الطلبات واستلام العفش أو البضائع أو المنتجات التي قمت بنقلها أو شحنها.

هل يحق لي توقيع العقد عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني للشركة؟

نعم يحق لك توقيع العقود لعملاء الشركة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الموقع الخاص بنا.

كيفية حساب سعر خدمة نقل العفش؟

تتضمن تكاليف النقل العديد من التفاصيل المهمة التي تكون على حسب من مكان إلى آخر وعدد الأغراض وجميع الغرف المنقولة وكذلك الأجهزة والشنط المحملة والمواد المستخدمة في تغليف العفش وإذا كان يرغب العميل في خدمة نقل فقط أو فك ونقل وشحن، ونزول العفش بالطريقة التقليدية أو من خلال استخدام الونش الهيدروليكية.

هل يوجد معاينة للعفش والمكان قبل النقل والشحن؟

نعم تقوم شركة الرهوان بإرسال فني للمعاينة المجانية والتعرف على كمية العفش والمنقولات والأجهزة الكهربائية وعدد الطوابق وكم عامل سوف يقوم بالعمل، والمواد المستخدمة للتغليف، وكذلك التعرف على متطلبات العميل من خدمات الشركة ويتم كتابة جميع ذلك من خلال عقد يقوم العميل بالإمضاء عليه.

ما هي خبرات شركة الرهوان لتقديم خدمات النقل والشحن؟

أن الشركة لديها خبرة أكثر من 10 سنوات في ذلك المجال لذلك هي متخصص في ذلك المجال وهذا ما يثبت من خلال سابقة أعمالنا الكبيرة والمتميزة.

هل سعر نقل العفش يتضمن سعر الونش؟

تعتبر سعر نقل العفش فقط ولا يشمل سعر الونش المستخدم في النقل.

هل سعر نقل العفش يتضمن سعر باقي الخدمات الاخرى؟

لا يشمل سعر نقل العفش الخدمات الأخرى إلا عندما يكون هناك عروض من قبل الشركة توفرها للعملاء.

ما هي الأنواع المستخدمة في التغليف لنقل العفش؟

تقوم الشركة بتحديد نوع التغليف حسب نوع الأثاث وذلك لأن الشركة تعرف جيداً أم كل قطعة في العفش لها المواد الخاصة بها لذلك هناك أكثر من نوع في التغليف.

هل سعر نقل العفش تتضمن الخدمة الشاملة؟

تشمل مصاريف الانتقال خدمات شاملة عند النقل لأن كل خدمة تضاف عند الانتقال لها رسوم خاصة ما لم تقدم الشركة خصومات وعروض، أما عن الخدمة الشاملة فهي تتضمن جميع خدمات الشركات باستثناء أوناش رفع العفش

 

call whats